خصب نيوز تهنئ محمد الظهوري بحصوله على الباكالريوس مع مرتبة الشرف في التسويق

CHB1UDOVIAA45Gc

احتفلت كلية الخليج، أمس، بتخرج الدفعة السابعة من طلابها البالغ عددهم 450 طالبا وطالبة في تخصصات الكلية المختلفة من حملة شهادة البكالوريوس والدبلوم في التعليم العالي، برعاية سعادةالسيدخليفةبنمرداسالبوسعيديمحافظمسندم، وأقيم الحفل بمقر الكلية بالمعبيلة الجنوبية.

CHAQ5BYUIAAh69X

حيث أنضم لكوكبة المتخرجين من  أبناء محافظة مسندم الزميل الكاتب في الصحيفة الخريج محمد بن سليمان الظهوري بحصوله على بالكالريوس مع مرتبة الشرف في تخصص التسويق ،حيث قال في هذه المناسبة كلمة :يشرفني في هذا اليوم العظيم وبهذه المناسبة المباركة والتي أتمنى أن أكون قد حققت إنجاز شخصي يحسب لجميع من وقفوا خلفي وساندوني لأصل لهذه المرتبة العليا والتي أعتبرها موضع قدم للوصول إلى أعلى المرابت العلمية ومن أبتدأ لأكمال المشوار الذي سوف يكون بوابة المستقبل،شكرا كلية الخليج شكرا لراعي ا المناسبة شكرا من القلب لجميع من ساندوني.

وشبكة خصب الإعلامية يسرها أن تنتهز هذه المناسبة وترفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للخريج محمد بن سليمان الظهوري متمنية له حياة علمية ومهنية رفيعة ومن تقدم إلى تقدم بأذن الله.

إقرأ أيضاً:

تعليقات الفيس بوك :

أضف تعليقك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة خصب نيوز" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات ()

لا يوجد تعليقات

مقالات كتابنا

المزيد

فعاليات شبكة خصب نيوز

    المناسبة المكان الزمان

هل تعتقد بأن المجلس البلدي بمسندم كان على قدر توقعاتك؟

إنتظر قليلاً ... إنتظر قليلاً ...