اليوم الثاني من دورة المرحوم علي الكمزاري للمراحل السنية تشهد غزارة تهديفية

رياضة محلية:النهضة يقسو على العربي برباعية والقادسية يكتسح الاهلي بسداسية نظيفة

DSC_0329 (Copy)
تغطية خاصة: 

شهد اليوم الثاني من دورة المرحوم علي الكمزاري للمراحل السنية في نادي خصب غزارة تهديفية ،ففي المجموعة الثانية فاز النهضة باربعه أهداف مقابل هدف للعربي،كما أكتسح  القادسية الاهلي بسداسية نظيفة.

الجدير بالذكر بأنه هذه الدورة تقام بتمويل كامل من إدارة النادي ،وذلك لملئ فراغ الشباب في فترة الإجازة الصيفية وهي تقام للسنة الرابعة على التوالي حيث تستهدف زرع روح المنافسة والتحدي الشريف .

وعودة للمباراة الأولى تغلب فريق النهضة بأربعة اهداف مقابل هدف واحد حيث سجل للنهضة لاعبه المميز على محمد الظهوري وخالد عارف حمادي وخليفة الكمزاري هدفين،اما فريق العربي فسجل هدفه الوحيد عن طريق لاعبه عيسى مال الله الكمزاري.

وفي المباراة الثاني تغلب باكتساح واضح فريق القادسية بقيادة المدرب يونس الكمزاري على فريق الاهلي بستة أهداف مقابل لا شيء في مباراة وصفت بأنها من طرف واحد ،حيث سجل فيها اللاعب الموهوب سعيد حمادي هاتريك من الاهداف وعبدالله جمعه الظهوري هدفين وهدف للاعب الحسن محمد خماس.

صور للمباراة الاولى:

DSC_0289 (Copy) DSC_0291 (Copy) DSC_0299 (Copy) DSC_0309 (Copy) DSC_0306 (Copy) DSC_0305 (Copy) DSC_0302 (Copy) DSC_0303 (Copy) DSC_0307 (Copy)

صور المباراة الثانية:

DSC_0319 (Copy) DSC_0317 (Copy) DSC_0329 (Copy) DSC_0321 (Copy) DSC_0328 (Copy) DSC_0331 (Copy) DSC_0325 (Copy)

إقرأ أيضاً:

تعليقات الفيس بوك :

أضف تعليقك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة خصب نيوز" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. تمنع التعليقات الطائفية او التي تتضمن شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والأدب وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى تنبيهنا باستخدام هذا النموذج .

التعليقات ()

لا يوجد تعليقات

مقالات كتابنا

المزيد

فعاليات شبكة خصب نيوز

    المناسبة المكان الزمان

هل تعتقد بأن المجلس البلدي بمسندم كان على قدر توقعاتك؟

إنتظر قليلاً ... إنتظر قليلاً ...